منتدى براءة بنات للسيدات والبنات
اهلاً بكى معنا اذا كنتى عضوة فتفضلى بالدخول
واذا كنتى زائرة فيسرنا تسجيلك لتصبحى عضوة معنا

مع تحيات مديرة المنتدى
Admin
منتدى براءة بنات للسيدات والبنات
اهلاً بكى معنا اذا كنتى عضوة فتفضلى بالدخول
واذا كنتى زائرة فيسرنا تسجيلك لتصبحى عضوة معنا

مع تحيات مديرة المنتدى
Admin
منتدى براءة بنات للسيدات والبنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى براءة بنات للسيدات والبنات


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 ابوي بــاعني لك وانت رضيت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوسو
بريئة جديدة
بريئة جديدة



تاريخ التسجيل : 24/08/2011

ابوي بــاعني لك وانت رضيت Empty
مُساهمةموضوع: ابوي بــاعني لك وانت رضيت   ابوي بــاعني لك وانت رضيت I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 12, 2011 2:30 pm




ابوي بــاعني لك وانت رضيت




بــسم الله الرحمن الرحيم


البارت الاول (1)





.......!!!!!!!!!
:لاتلف وتدور قول الي بقلبك
عبد الله حط راسه على الطاوله:اه وانا اخوك رفضتني للمره الثانيه
نـايف بطنازه:وحد يحص له عبـد الله السهامي ويرفض
عبدالله :ما هو الي حارق قلـبي وشاغل بالي كيف ترفض
نــايف وهو مشغول با الاوراق:انت تقدر تزوجها لو غصب
عبدالله:انا عارف بس الي قاهرني كيف بسوي فيها هاذا الشي وهي بنت خالتي
نــايف بغرور :هاذي مشكلتك..وكمل:ممكن تتفضل على مكتبك
عبد الله وقف :والله انا الخبل الي جيت ارمي همومي عليك.وطلع وهو يضحك
نــايف لف للباب بعد ماسكره عبد الله وقال:الله يلين راس لمى وتوافق عليك وترتاح من ها الحب
(نــايف بطل روايتي:انسـان في حاله مطيع لمه وابوه مغرور وفيه ثقه بسبب مكانه اهله العاليه والفلوس الي ملت رصيده با البنك مواصفاته:طويل واسمر وجسمه معضل
ويعطي له هيبه مسجل في نادي رياضي من صغره عشان كذا صار جسمه معضل اسمر وملامحه حاده حواجب مرسومه بدقه وعيون صقر وحاده سكسوكه خفيفه مو باينه
بس معطيه شكل مع سماره .!!!رموش كثيفه .اطباعه:اذا عصب الكل يدور رضاه حتى امه وخواته الي يخافون منه موت له مهابه بين اعمامه وعيالهم و كل عماته
يحبونه ويدورون رضاه الكل با الكل عندهم.عمره :29 مدير العلاقات العامه بشركه ابوه له منصب بعده شركات وله نسبه فيهم.اتوقع وصفي عرفكم با نايف..!!))

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
تحديداً فلة او قصر
كان مزين من برا با احجار ملونة ويتكون من حديقة ملونة با الوان الورود الجميلة منسقه بتنسيق خبير او فنان
كانت با الاحراء خيااااال لا يمكن وصفة
مــكونه من عده ملاحق خارجيه لستقبال الضيوف ومكونه من بوابتين كل بوابه عليها ثلاث حراس
وفي صـــاله ولا في الخيال
جــالسه بجبروته المعتاد وتعطي الاوامر وهي جالسه تكلمت وهي تشوف بنــتها سحر طالعه:عـلى وين
ســحر بدون ما تلتفت:عازمتني شادن على الــفطور ليه فيها شي!!!!؟؟؟؟؟؟.
ام نـــايف:لا حــبيبتي روحي مافيه شــي بــس لاتنسين ارجعي مبكر اخاف نايف يجي ويسوي قضــيه
ســحر ارتعبت من طاري نــايف:انشـاء الله ..ورمت الطرحه الشفافه على وجهاا
ام نــايف جلست تـــفكر ليـه الكل معطي مهابه لنــايف:ايه ولـدي طالع على امه الكل يحسب له حساب
لينا وهي تظم امها من ورا وتطبع بوسه :ومــين هاذا
ام نــايف:ولي ولد غــير نــايف فديته ولــدي
ليــنا ايه عــشانه موقف الكل عند حده:ايه الله يخلي لي اخوي ..وجلست مع امها
:انــتي ليه ما رحتي للمعهد
لينا وهي تدهن التوست:ملــيت يمه من الــتصميم
ام نــأيف وهي رافعه حاجبه:مو كــانت رغبتك با التصميم
ليــنا بـأنكسار:كــانت وكــانت من المــاضي يمه
ام نايـف:المهم ابيك ترجعين للمعهد تبين ام عبد الله تتشمت فيني وتقول بناته فاشلات
لــينا:انشاء الله يمه
..وكمــلت فطور
(ام نــايف:مغروره بشكل مايتصور الناس عندها حشرات الي يعجبه تعزه والي ما يعجبها تدوس عليه الكل يخاف منها الا نايف هي تخاف منه
سحر:جمــال عادي بس فيها غرور واكيد الفلوس تجمل الواحد عمرها 22 تدرس جامعه
لينا:بيبي فيس كل شي فيها صغير حتى جسمها نحيف والكل يقول لزم تروح لدكتور تشوف حالها . شفايف ورديه وعيونه مكحله عمرها 19
............!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟)

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فـــي حــي فــقير وشعبي وتغشيه البساطه والحياه التعيسه
كـانت تكنس الحوش وتغني
:هاذا الي شايف نفسه..... ماشي ولا معبرني ...يتلفت هنا وهناك ولا كانه شايفني
والله لوركم فيه.......... والله لا ما اخليه...
ما هو لعبي وياي خلوه يتحملني.... نسى ليالي بيروت لمى قلي بحبك موت ..
خلاه جنبي عم بيفوت ......ولاكنه شايفني
ولمى التقيته بجده
وقطع عليها الاغنيه:ومنهو هاذا الي شايف نفسه يا ريم
ريم التفت لجدتها الي جالسه با اليوان>>زي المظله تعرفونه الي با البيوت القديمه
:ما فيه احد يا جده
ام ماجد:والله مدري عنك منتي بصويحيه
ريم انفجرت ضحك:هههههههه جده ترا اغنيه مسرع تتهميني
ام ماجد :والله جيل اول تغير والحين قل الحياء وصارت البنت تتكلم با الرجال
ريم جلست على الارض:يمه الله يهديك ما قلت شي
ام ماجد وهي ترمي على ريم الهوايه الخشبيه حقت العجايز:انا كم مره قلت لك لاتقولين يمه قولي جده
ريم بهمس:انا اخبر العجايز الي بعمرها مايحبون كلمه جده وهاذي متسلطه عليها
ام ماجد ولبعد المسافه ما سمعت:قلتي شي وانا امك
ريم وقفت :لا لا ماقلت شي..وقال بصوت عالي:يـاجده ههههههههههه
ام ماجد:خليكي تطنزي وش وراك لا مدرسه ولاشي
ريم تذكر معامله ابوها ومنعه عن المدرسه بس هي تصر وتروح :اه يبه الله يسامحك..وراحت للمطبخ تشوف الغداء قبل وصول ابوها
(ريم:بــنت تحملت مسوليه بيت كامل من يوم فتحت عينها على الدنيا ماعمرها شكت من شي جمال رباني عيون عسليه وشعر كثيف وناعم سمار يجذب الواحد
جسم عارضه ازياء بس متخبي في الجلابيه دايم مشاكل مع ابوها بخصوص المدرسه وفي اخر سنه منعه ابوها من المدرسه ومن صديقته سوسن الي يطردها اذا زارته
تحب جدتها وتموت فيها روحها الثانيه ابوها رغم قسوته وتذمره با المصروف تحبه وتعشق ترابه لانها من يوم فتحت عينه شافت ابوها الي مستحيل احد ينكر جميل ابوه....
!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)))

.................................................
.

.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فــي مكتبه كــان يلم اورقه وطالع بساعته شافها 2 :يوه مافي وقت اروح للبيت اتغداء وارجع بقي ساعه لدوام المسائي
طلع من المكتب بعد ما رتب اورقه وقال لسكرتي يقفله مشى بخطواته الواثقه حس بعطش فقال خلني امر مطبخ الشركه اخذ لي مويه من البراد
سمع صوت خفيف من المطبخ شاف ثنين يتكلمون وهم معطينه ظهرهم يعني مايشوفونه
:اسمع وانا اخوك ابي سلفه
:بس انت كل يوم تسلف ولا اشوفك تسدد
:انت تعرف بظروفي اصرف على امي وبنتي
وبخبث:بنتك كم عمرها
:وانت وش تبي
:لا بس اسال
:عمرها 19 ولا عمري شفت منها خير
مسكه مع يده وقال:وش رايك اخذ بنتك واعطيك(10000)ريــــــآل
بفرح:من صدقك يا رجال
:ايه وعلى سنه الله ورسوله
:أجل من اليوم جاتك
دخل وهو يضرب الباب برجله
:منهي الي بتزوجها يا ابو فلاح
ارتبك ابو فلاح وقال:بنتي طال عمرك
نــايف وهو يشر بحقاره على الي واقف جنب ابو فلاح:هاذا الي بتزوجها له
ابو فلاح بلع ريقه وقال:ايه طال عمرك
نايف التفت فا الشايب الي مجعد وجه ويقرف الواحد بثوبه وشماغه:واذا قلت لك ما له نصيب
ابو فلاح با استفهام :كيف..!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نــايف التفت لشايب الي واقف وقال:تعتقد هاذا المنتف يناسب لبنت بعمر الزهور
ابو فلاح:ااااا مدري.........
نـــايف:واذا قلت لك ارفض عرضه بترفض
ابو فلاح طالع بصاحبه ثم طالع بنايف وقال:انت قول وانا تحت امرك
نــايف وهو يجلس على الكرسي ويحط رجل على رجل:طــيب اسمــع...×××××××××)
او فلاح بصدمه:انت ياطويل العمر!!!؟؟؟؟؟
نــايف وقف وقال:من اليله اشوفه با الشقه(.....) وكمل:ولا تجيب ولا قطعه من ملابسه لن الشقه رح تكون مجهزه
ابو فلاح اخذ يد نايف وجلس يبوس فيها:الله يخليك لنا احنا من دونك مانسوى بيزه
نــأيف تبسم والتفت لشايب الي واقف وقال:راحت عليك يا مخرف
..............................................
.

.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
....وقــت الغداء فــي بــيت ام منــصور (عمه نــايف الاكبر)
ام منصور:وش فيك ما تاكل شي
ابو منصور رفع راسه:اه يا خوله ولدك يذبحني
ام منصور بخوف:وش فيه منصور
ابو منصور:اخذ من الشركه 100 الف
ام منصور ببروده:ايه خله ياخذ حلاله
ابو منصور:بس لزم يعتمد على نفسه الي با عمره تزوجوا وخلفوا
ام منصور:منصور توه
ابو منصور با انفعال:وش توه عمره صك الواحد والثلاثين وانتي تقولين توه
ام منصور:هد اعصابك
دخــلت شــادن وهي تتمختر با العبايه او الفستان
سالها ابو منصور بحده:وين كنتي يا بنت
شادن قربت من ابوها وبدلع:رحت مع سحر بنت خالوا
تبسم ابو منصور وقال:ايه احسبك طالعه مع بنات ابو مالك
شادن سحبت له كرسي:ليه وش فيهم
ابو منصور:انتي عارفه خلافي مع ابوهم ولا تسالين .
شادن وهي تغير السالفه:وين التوام
ام منصور:ليه مادريتي راحوا يتغدون باالمرينا
شادن وقفت:الخاينين ليه ما قالوا لي
ام منصور:انتي بعد رايحه تفطرين وما قلتي لهم
شادن جلست:بس انا غير
ابو منصور:لابس ولاشي كل اخذ حقه...وكملوا غدى
(عايله ابو منصور
الاب ابو منصور:له عقارات وشركه على قد حاله
الام ام منصور:انسانه تصرفاته عاديه وبروده يذبح غير انها تخاف على اولاده ودايم بصفهم لو غلاطانين
منصور:انسان داج من ديره لديره الكل يشكي منه معذب ابوه عمره 31
شادن:عيون ناعسه بس فيها ميزه مكرها العالم فيه غرور وثقه زايده وفوقها دلع ماسخ وهي عاديه بس عيونه محلايتها عمرها 22 تدرس جامعه مع سحر
التؤام:طارق وسديم نفس الشكل بس الاختلاف سديم بنت وطارق ملامح ولد اكيد في شي فارق هي ملامح طفوليه وجميله وتشبه لعيون شادن بس شادن احلا اعمارهم
15 سنه..........!!!!!!!!!!!!!!)
.

.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فـــي بيــت ابو فلاح
:شنـــــــــــــــــو!!!!؟؟؟؟؟؟؟
ابو فلاح:هاذا الي سمعتيه ويله جهزي اغراضك ..وتكلم وكانه يتذكر شي:المعزب قال لا تاخذ ولاشي لا تاخذين فاهمه
ريم ودموعها على خدها:يبه ليه ليه
ابو فلاح بصرامه:جب ولا كلمه ويله جهزي نفسك كتب كتابك بعد المغرب وبتروحين مع زوجك
ام ماجد الي كانت جالسه ولا قالت شي راحت لها ريم وارتمت بحضنها:يمه الله يخليك قولي شي الله يخليك
ام ماجد :والله مدري وش اقول البنت مالها غير بيت زوجها وانا امك
رفعت راسها ريم بصدمه:يــمه وش تقولين
ام ماجد بقسوه:ايه روحي لبيت زوجك خله يصرف عليك ابوك مهب ناقص مصاريف
ريم والصدمه على وجهه:مستحيل انتي تكوني امي الي ربتني
ام ماجد:ويله قومي تسحبي قبل زوجك ياخذك
صرخت ريم:يـــــمه
ام ماجد :وحطبه...وكملت:ولا اعاد اشوفك جايه للبيت خليك مع زوجك واياني وياك تزعلينه
ريم ماقدرت تستوعب كل ها الصدمات وركضت للغرفه وقفلتها:اه يا قلبي الي بيحترق توني اعرف قيمتي عندهم
يبون الفكه مني وبمقابل..ومن بعد ما فرغت كل الي بقلبها طلعت تصلي صلاه المغرب
قررت تطلع لسطح الي يطل على سطح جيرانهم بين سوسن صديقتها
ام ماجد وهي جالسه :على وين
ريم بزفره:بـاخذ عباتي من فوق...وطلعت الدرج
رمت حجره صغيره على شباك غرفه سوسن
بس فتح الشباك جاسم اخو سوسن عمره 14 ومسوي خاق على ريم
:اهلاً وسهلاً
ريم ضحكت رغم حزنها:ويــن سوسن
جاسم بذوبان:خليك من سوسن شوفي الزين بس
ريم انفجرت ضحك:هههههههههههههههه الله يقطع شر المراهقه لعبه دور
طلعت سوسن السطح بعد ما كفخت جاسم :هلا ريومه
ريم او ما شافت سوسن انفجرت صياح...خافت سوسن
:ريم حبيبتي وش فيك
وحكت لها ريم القصه
سوسن بصدمه:معقوله يا ريم
ريم مسحت دموعه :والي قهرني جدتي اخر الناس اتوقعها تخذلني
سوسن مسحت على وجه ريم بحنان:خلاص يا ريم انسى الحياه هاذي وابدي حياه جديده انتي ماتشوفين حياتنا حيا شقى وانا اختك
ريم :بــس انا عاجبتني الحياه رغم الفقر والذل
سوسن:ريم حبــيبتي انت عارفه لو عارضتي او لا رح تتزوجينه
ريم:عارفه يا سوسن عارفه
مسكت يدها سوسن:طــيب عيشي حياتك
ريم بحزن:مـقدر انسى مقدر
وسمعت صوت من وراها:وش تسوين
رتعبت ريم وقالت:مع السلامه سوسن انشاء الله يكتب لنا لقاء ثاني ياعمري..ونزلت
شافت ابوها يطلع لها بنظرات مو مفهومه:يله اسبقيني لسياره
التفت ريم لجدتها وقالت:ماني رايحه
وقف ابوها وبعصبيه:على كيفك هو انتي يا خبله بتجيــبــين لنا الخير قومي يله البسي عباتك وغيري الي فوقك
ريم اتجهت لحمام من العصبيه وسكرت الباب بقوه لدرجه خلت ابوها يصارخ:هاذي تحسب الابواب ببلاش بنت امها
سالت دموعها من تحت المويه البارده:اه يا يبه ما عمري توقعتك تبيعني
طلعت ولبست لها تنوره جينز طويله وبدي اسود مشطت شعرها وهي تبكي
ولبست عباته الاسلاميه>>المسكره
وطلعت من غرفتها المتواضعه
شافت جدتها في مكانه المعتاد خزته خزه وطلعت ورا ابوها الي طلع اول ما شافها
ركبت مع ابوها على سيارته المتواضعه
وبعد مشوار ربع ساعه شافت ابوها يدخل حي راقي باين من عمايره وصلت لعماره 8 ادوار
تكلم بفرح:انزلي
ريم بخوف:انزل لحالي
نزل ابوها وفتح الباب وقال:انتي الحين بتصيرين حرم المعزب ولزم نطق لك تحيه
نزلت وعلى فمها ابتسامه شماته على حاله ابوها دخلوا الاصنصير وهي خايفه تمسكت بضراع ابوها الي ما عارض ها الشي
وصلو لدور الرابع وطلعوا ودق ابوها باب الشقه وقلب ريم يضرب طبول فتح لهم واحد وتوقعت انه زوج الغفله
طالعت فيه ريم بتفحص بين من شكله طيوب بس انصدمت وهو يقول:تفضل طويل العمر جوا
:اجل مو هاذا
دخلت مع ابوها الي جلسها با الصاله جلست تشوف جمال الشقه :الله هاذا في مسلسل(دنــيا القوي) حلمي تحقق
سمعت الشيخ يسال من باب المجلس:وانتي يا بنتي موافقه
ريم بصوت خافت:ايه
وبعد ما سمعت صوت التبريكات حطت يدها على قلبه ونوبات الخوف عادت لها
شافت الشيخ يطلع ومعه اثنين وايقنت انهم الشهود على الزواج شافت ابوها يطلع ويتقدم لها
مسكها مع يدها و وقفه وسحبه للمجلس وسط اعتراض ريم
اول ما دخلت المجلس نزلت عيونه با الارض سمعت صوت ارعبها:وانت تقدر تيسر زوجتي وشفتها
مسكت يد ابوها اكثر بس ابوها رمى يدها وطلع وضلت هي معه سمعت صوت الباب يتسكر وصار قلبها يدق بسرعه
سمعت صوت ضحكه ولا خفت عليها نبره السخريه:تعالي وش فيك خايفه يا بنت الفقر ترا ما اكل لحوم فقر ههههههههههههه
رفعت عيونها ريم ويا ليتها ما رفعته نزلت عيونها بسرعه ....وبداخلها:الظاهر مو صوته الي يخوف شكله بعد وحواجبه يا حلوه يخقق لو تشوفه سوسن انسدحت خقق
تقدم نايف وشال الغطاء بقوه وقال:بلاش حركات متخلفين وتعالي اجلسي
انصدمت ريم من تصرفه وقال بصوت مرتجف:من سمح لك
نايف فتح من الصدمه لاول مره احد يقول له ها الكلام جلس وحط رجل ع رجل وقال:تدرين جمالك شفع لك عندي يا حلوه
ريم رفعت راسه و التقت العيون :وش تقصد
ارتبك نايف ولول مره:تعالي اجلسي او تبين دعوه
تقدمت ريم وجلست على كنبه منفرده وقالت بخجل وبعباطه:انت وش اسمك....!!!؟؟؟؟
هنا انفجر ضحك نايف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا ما اصدق هههههههههه
ريم نزلت راسها بخجل وقالت:اسفه..وسالت دمعه متحجره
نايف سكت اول ما شاف دموعه وقال:الحين وش رايك نتعشاء
ريم شافته واقف وماد يده وقفت وسحبه من يدها وطلعت لصاله الي كان العشاء محضر فيها
استغربت ماكان في الصاله شي قبل دقايق جلست بهدو وجلست تناظر با الاكلات الغريبه
نــأيف بشماته:اكيد تقولين وش هاذا اكيد حلم اول مره اشوف الاكلات هاذي
ريم رفعت عيونه وقالت:تدري عاد مثل احساسك اول ماشفتتهم ..وكملت نفس لهجته:يله قول لي كيف شعورك بشوف نفس شعوري او لا
نــايف حمر وجهه من الغضب وقال :يابنت الناس اكلي وانتي ساكته لقلب لك يومك فوق تحت ترا انتي ما عرفتيني زيـــــن
ريم رمت الملعقه وبهبل:لا يا شيخ تهدد
وقف نايف واخذ مفاتيح سيارته وجواله وقال:صدقيني ياريم سكت لك لنك عروس وخايف اطقك وانتي عروس..وكمل بشماته:مو عيب صح
..................وطلع وسط ذهول ريم...............
.

..

.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فـــي قـــصر ام عبد الله
كـــان جــالس عــلى ســريره ويــفكر
:اه يا لمى كل يوم ترفضيني
:انا لزم انهي المهزله
سـمع صــوت جــواله....
ويــًـن آنــت ماهي مثلي ويــًـن آنــت دايم..........
..ويــًـن انتهى المره على الفين ويــًـن آنــت
..... يا مطول الغايبات ويــًـن الغنايم ........
مافي ولا حاجه سواك انت دايم
قريب مني لاكن الوصل غايب....إلـخ)
رد بصوت تعبان:هلا
نــايف:هلا عبد الله انت وينك؟؟!!!
عــبد الله عدل جلسته:فــي الــبيت ليه وش عندك؟؟.!!!
نــايف:لابس ما شفتك با الدوام المسائي قلت اســـال...!!!!!
عــبد الله:لا بس تعبت شوي وقلت اطــلع
نــايف :سلامات وش فــيك....!!!
عــبد الله بتلفيق:حسيت بشوي خمول قلت اطلع اريح
نــايف:اها اجل انا اتركك تريح.....وكمل:مــع السلامه
عــبد الله:مع السلامه ..وسكر
..................................
.
.
.
.
دخــل بعد ما وقف سيارته (Jaguar)فــي البارك
نـــزل بــعد ما اخذ اغراضه الخاصه شاف الترحيب من الحارس بس هو طبعه ما يعطي احد وجه دخل وملامح الغضب تكتسي وجهه
شــأف سحر توها جايه وهي تنزل من السياره وصــرخ:يـــاسلام
ارتعبت سحر وطاحت منها شنطتها:ااااا نـــايف
تقدم بــخطوات مسرعه:ايــه نايف...وكمل بصوت عالي:الظاهر ارخينا لك الحبل وصرتي تهجولين بكل مكان بدون حسيب ولا رقيب
سحر سالت دمعته من الخوف وقالت:والـ لــه اخـ ــ ذت اذن
مسكه مع كتفها وسحبه لداخل:اعــرف خططك يا سحر لاتحاولين تخدعيني
وانفجرت سحر صياح:نــايف والله ما اقصد
نـــايف دفها بقوه وقــال:قــــسم با الله لو ارجع للبيت وانتي ما رجعتي لتشوفين شي حتى با احلامك ماشفتيه
ســحر وهي للحين تبكي غطت وجه بيدها وقال بصياح:عـلى امـرك..وتقدمت تمشي
صــرخ نــايف:ســـــــــــحر
لفت سحر بخــوف
:اعتقد ما قلت لك امـــشي ...؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
ســحر تمنت الارض تنشق وتبلعه او اي شي يصير وشــافت سياره ابوها تدخل
ونزل وشافهم واقفينكوش فــيك
نــايف بغضب:شوف بــنتك المسيبه وتقول وش فيه
ابـو نــايف:طيب هدي انت وادخل ريح ومايصير الا الي يرضيك
نــايف عطى ســحر خوفــتها ودخـــل
وســحر دخلت تركض ودخلت الاصنصير واول ما انفتح صدمت لينا الي قالت
:بــسم الله
ضمــتها وجــلست تصيح:نــايف
ارتعبت لينا لطاري نايف:وش مــسويه انتي
سحر وهي تشاهق:طــلعت اشتري اغراض من السوبر ماركت ودخل البيت وانا دخلت معها
لينا ضمتها وقالت:انتي الله يهديك ما لقيتي غير وقت وصول نايف
سحر بصياح:ما كنتي عارفه
لينا تسمح على شعر سحر:خلاص سحوره هدي ما صار شي....
.
.
.
.
.
.
.
.
فــي شقه (نــايف السهامي)
كــانت تحوس بكل شي تشوفه وتدور لها شي تاكله واخيرن لقت لها شويه خرابيط (شبس+شوكلت+مشروبات غازيه....إلــخ)
جلست تاكل بشغف والشكولاته حول فمها "اه لو معي سوسن الحماره كان فليتها وجسوم الكلب وربي اشتقت لغزله
حطت يدها على فمها"يوه انا متزوجه واقول ها الكلام والله لو تسمعني جدتي لتدفني وانا حيه
وقفت وراحت تغسل وجهها ودخلت غرفه كلها ادراج فتحت اول درج شافت
جزمات رجاليه طلعت كذا جزمه وجلست على الارضيه الرخام ولبست اول جزمه:هههههههههههههه وربي لو يشوفني ابو عيون ليفقع وجهي
رجعت الجزم بعد ما شافت اغلبهم واتجهت لدرج الثــاني شــافت ملابس رجاليه ولا لعبت في ابو حسبتهم ريم
فتحت كذا درج وشافت درجها طلعت لها بيجامه ولبستها وهي تضحك:هههههههههه احلى صرت كوشخه .......وطلعت لغرفه ونامت بعد مانطت على السرير
زي الاطفال
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فــي جناح (نــــــايف)
كان مستلقي على ظهره ويفكر با الخطوه الي سواها اليوم
:انا انقضت مصير وحده بتنظلم بشايب اكبر من ابوها
لف على الجهه الثانيه:الله يعيني عليها شكل راسه يابس وتوها جاهله
من بكره لزم اروح لها و اوقفه عند حدها:معقوله الكل يحسب لي حساب حتى امي وابوي وهي ضاربه طناش
:بس لزم تعرف مين انا عشان تحسب لي الف حساب
وكمل في نفسه:الوعد باكر يا ريم
............................................
صــحى على صــوت جواله المزعـــج شــأف المتـــصل
وصــرخ:هـــاذا وقـــتك
رد وهو يحاول يضبط اعصابه :الــو مرحبــا
ابو فــلاح بلهفه:هلا ياطويل العمر
نــايف بدون نــفس:خــير فيه شي
ابو فــلاح بتمته:والله يا طويل العمر الفلوس مانزلت بحسابي
نــايف غمض عيونه واخذ نفـس:خــلاص روح لحــسن رح يصرفه لك كاش
ابــو فلاح بفــرحه:الله يــرزقك با الذريه الصالحه ياطويل العمر
ايه على عيني يجي حفــيد وانــت جده:يله مع السلامه .....وقفل قبل رد ابو فلاح
نزل من سريره بنشاط ودخــل يا خذ له دوش ..طلع وهو يحس بنشاط فــتح غرفه الملابس
وجــلس يختار له ثوب وشماغ بروووووقان بعد مالبس ســاعته الي لو يبيع ابو فلاح بيته ما جاب نص القيمه رش من عطره واخذ كل الاغراض الضروريه
(جوال+بوك+قلم+نظارات.....إلـــــــخ)
نزل بهيبه ملك وهو يسمع الخدمات يتهامسون عليه بكلام اندنوسي ابتسم لانه عرف نظرات الاعجاب في عيونه ركب المصعد وضغط على الدور الارضي
وبعد لحضات وهو يهز رجله انفتح المصعد وطلع لغرفه الطعام او المعيشه شاف الكل على الطاوله حتى سحر الي عيونها مورمه من الصياح باس راس ابوه وامه وجلــس مقابل
سحـــــر................!!!!!
نزلت راسها اول ما شافته ونــايف يخزها بنظرات ارعبتها انتقل بنظراته لينا الي تاكل بعجله:وش فيكي
لينا بلعت القمه بصعوبه:اااا لا بس عندي رحله
نـــايف حط رجل على رجل وقال:ايوه وبذن مين تروحين
لينا ناظرت با ابوها الي يقرا الجريده:بابا سمح لي
ســكت نايف وقف وقال:انا طالع
ام نــايف ببحب:بس تو النــاس
نــايف:عندي شغل ضروري قبل اروح الشركه......وطـــــــــلع

.

.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وفـــــــــي شــقه(نــايف السهامي)
.........................

يتبع




عدل سابقا من قبل سوسو في الأربعاء سبتمبر 14, 2011 9:14 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسو
بريئة جديدة
بريئة جديدة



تاريخ التسجيل : 24/08/2011

ابوي بــاعني لك وانت رضيت Empty
مُساهمةموضوع: تابع/ابوي بــاعني لك وانت رضيت   ابوي بــاعني لك وانت رضيت I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 14, 2011 9:01 am




تابع ابوي بــاعني لك وانت رضيت



البارت الثاني (2)



ســكت نايف وقف وقال:انا طالع
ام نــايف ببحب:بس تو النــاس
نــايف:عندي شغل ضروري قبل اروح الشركه......وطـــــــــلع

.

.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.........................







ركــــب سيــــــارته وانطلق للشقه




ريــــم كـــــــانت غارقه فـــــــي النوم وما حست بفتح باب الشقه


دخل نـــــايف المـــطبخ ونـــزل الاغراض على الطاوله وطلع لصاله ونزل شماغه وعقاله

توجه للغرفه وفتح الباب استقبله ظلام الغرفه وبروده التكييف الي قشعر جسم نايف منه جلس يتحسس با اصابعه مفتاح الضوء وشغله


حــست بنور يغطي الغرفه فتحت عيونه ببطى وجلست دقيقه تطالع با السقف ولا حست بوجود شخص

استندت على يدها وجلست بس انصدمت بوجود نــــــايف وهو حاط رجل على رجل وبصرررررررراخ:خــــــــــــير وش جــــابك

نـــــايف كان يقراء بجواله رفع راسه وقال بعصبيه مكبوته:ريــــم قصري صوتك لقصره بنفسي

ريم وهي تشيل الشعر عن وجهه:يعني وش بتسوي

وقف نــايف ورمى الكرسي على الارض بقوه ..وخافت ريم وهي تشوف وجهه الي حمر غضب:شكلك ما عرفتيني زيــــــن يــاريم

ريم من الخوف جلست تتكلم:اقول فارقني بس مسوي حالك قوي


ما حست الا تنجر من السرير ويصفق براسه الجدار:طالت وشمـــــخت انا نايف السهامي تجين تقللين من احترامي يا بنت الفقر

ريم سالت دموعه وقالت بشهقه مكبوته:فكني يا حقير والله لقول لبوي على فعلتك

ضحك نايف بسرخيه:ههههههههههه يعني ابوك بـيصير فيه خير ويوقف بوجهي انــــــا

غطت ريم وجهه بيدها وجلست تبكي ونـــأيف طلع واخذ شماغه وقال بصراخ:هاذه تحذير يا ريم بس بعدك ماشفتيني زين

ريم دفنت وجهه با المخده:وربي يخوف...وجلست تشاهق:الله يسامحك يا ابوي



عنــــــد نـــــــــأيف بعد ما طلع من الشقه وهدا من عصبيته شــــــــاف جــوالــه يدق
:الــو
ام خليفه:هلا وغلا با الزين
نــايف ابتسم لعمته:يا هلا فيك
ام خليفه:وش اخبارك يــمه يازينه الرجال
نـــأيف مل من كثر المدح وخصوصــاً من عماته:وش دعوه يا الغلا ..وكمل:انا بخير
ام خليفه:والله حتى زينه الرجال ما يوصلون مواصيلك
نــــايف حب ينهي كل ها المكالمه:فـــيك شي يــا ام خليفه متصله......؟؟؟؟؟؟
ام خليفه وكانه تذكرت ليه متصله:ايـــــــه يمه ابيك تجيني لك اسبوع ما زرتني
نـــايف:خلاص يا الغلا بعد العصر وانا عندك
ام خليفه بفرح:الله يحيك..؟؟؟؟؟....وكملت:مع السلامه انا مشغوله
نـــايف بملل:مع الســــلامه........وسكر جواله وحطه على المقعد
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فـــــــــي بــيت جـديد عـــلينا (بـــيت ابو عــبد الله)

[الاب ابو عبد الله:سعود .له مصانع جلد ومراكز تجاريه يحب عياله وحنون عمره 46
ام عبد الله:شيخه انسان طيبه والكل يحبها تحب ولدها عبدالله كثير وتغليه لانه دايم جنبها بكل الظروف عمرها 43
عـــبد الله:الابن الاكبر انسان عملي يموت بشي اسمه شغل خطب بنت خالته لمى كذا مره بس هي ترفض ملامحه: ابتسامته تسحر الكل وجسمه رزه ودايم يلبس الثوب
ونادر مايلبس سبورت او لبس عادي عمره 28
فـــارس:وســيم والبنات دايم يركضون وراه مغازلجي درجه اولى عيونه مكحله ورموشه كثيفه وفوق هاذا حده رسم حواجبه جسم رياضي وفيه غرور يشتغل با الشركه العايله عمره
26
انفال:متزوجه خليفه ولد عمتها وهي حامل با الشهر السادس ملامحه عاديه بس شعرها طويل مره وهاذا الي محليها عمرها 24
العنـود:بنت فله كل انواع الهبال فيها ملامحه تجنن عيون سود وتشبه كثير لملامح فارس يعني جميله تدرس ثالث ثانوي 19
جود:اصغر وحده مرح اقول ملامحه اكيد زي اي طفل بس ماعليه حلوه عمرها 12
.................................................. ...................
وتــــحديداً با الصاله المطله على الحديقه كان عبد الله منسدح وحاط راسه بحضن امه وامه تمسح على شعرها
:للحين ما فقدت الامل يمه
عبد الله تنهد:لا
ام عبد الله بحنان الام:يمه انت لزم تشوف عمرك واترك لمى لنصيبها
تنهد عبد الله وجلس:يمه الله يخليك سكري السالفه
دخـــلت العنود وبيدها لاب توبها:ايه من تحشون فيه
ام عبد الله:بســـم الله ما حشينا في احد
العنود تغمز:علينا يا ام عبودي يوم سمعتوا خطواتي قال عبد الله سكري السالفه
عبد الله:ههههههههههههههههههههه ايه نحش فيك
دخــل فارس ومعه جود اخته وقفت العنود وحطت يدها على خسرها:وين رايحين
جود ابتسمت بخبث:رحنا لسوبر ماركت
فــارس جلس:ايه رحنا عندك شي
العنود طيرت عيونها قدام:لا يا حبيبي تروح مشاوير انت والعله جودوه وانا مو معك ممنوع
فارس بغرور:والله حــمد صادق يوم يقول اختكم فيها مرض الله يشفيها
نطت العنود على فارس وضرب:الحين حمــد يقيم الناس هو وجهه خل يقيم نفسه
والكل ماتوا ضحــــــك
.................................................. ..............
.
.
.

.
.
.
.
الـــعصر في بيت ام خليفه(التعريف فيهم با البارت القادم)
كان نايف موجود
ام خليفه:ليه يمه
نــايف بطفش:انا الحين توني ما كملت الثلاثين
ام خليفه:بس اتوقع با الشهر هاذا تكمل 29 وتبدا 30
نــايف:ايه يا عمتي بس انا مرح اتزوج الى متى ما احدد
ام خليفه:انا عندي لك عروس
نــايف رفع راسه بغرور وقال:انا اختار عروسي يا عمتي بنفس ....ولا ابي احد يختارها
ام خليفه:بس انا خايفه تطير مــنك
نـــأيف:خلها تطير هو يحصل لها نايف السهامي وترفض
ام خليفه وهي معجبه بولد اخوها:الله يوفقك يمه
نــأيف با ابتسامه ســاحره:امــــين
وجـــلس حوالي ربع ساعه وطلع متوجه لشركه الدوام المسائي بدا
.........................................
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فــــــــــــي غرفه ســحر كـــانت تكلم صديقتها البويه(وعدت بنت رح احط البويات في الروايه اتمنى تسجلين با المنتدى وتشاركين الكل ^_^)
سحــر متمدده على بطنها وتكلم:نـــواف
نــواف او نوف:عيون نوافك
ســحر:انت قلت بــكره بتزورني في البيت
نـــواف وبكل حب:ايه قلت
ســحر وبا ارتباك:لاتجي الله يخليك
نواف:افا ليه يا قلبي
ســحر:لان اا اخوي ما يحب احد يزورني
نواف بزعل:اجل انتي متفشله مني قدام اهلك..
وكمل:ما هقيتها منك يا سحر....وسكرالجوال بوجها
ســحر صرخت:الله يقلعك يا لينا ....وجلست تبكي
دخــلت لينا:قلتي لها ما تجي
ســحر وهي دافنه وجهه با المخده وتبكي:زعل زعل نواف
لينا ضحكت بشماته:ههههههههه حمد لله والشكر ناس متخلفه
صرخت سحر بقهر:انقـــــــلعي يا حقــيره
طلعت لينا وهي ميته ضحك على حال اختها وحال البنات الي زيها الي يوهمون نفسهم بحب ولد وهو با الاساس بنت حالها حالهم
صــادفت امها طالعه وبيدها عباته:ماما وين تروحين؟؟؟؟.......
ام نـــايف بدون ماتلتف:رايحه لدار الازياء
لــينا:طيب استنيني بروح معك
ام نـــأيف:لا تنسين كثري من ميك اب فيه زوار من الامارات
لــينا وهي تركض لجناحها:اوكـــــــــــيك
.................................................. ................


وفـــــــي بـــيت ابو فلاح

كــانت جالسه في مكانها المعتاد والعطش ذبحها
جلـــست تصاارخ:يا ريم رررررررريم
بس مافيه رد تذكرت ان ريم متزوجه وجلست تصارخ با اسم ولدها:مــــــــاجد يامـــاجد
بـــس ما جاوبها غير صدى الصوت وجلست تزحف لعلها توصل المطبخ الي بنص الحــوش
فـــي بــيت سوسن كــانت تذاكر للمتحانات نصف السنه با الحوش وسمعت صراخ بس ما اهتمت
صـــــرخت الجده :ابــــــــــــــــــي مويــــــــه
وقفت سوسن وهي تسمع صوت صراخ جدت ريم وكانها عطشانه تبي مويه وعلى طول راحت ركض لجاسم الي نط من سطحهم لسطح بيت ابو فلاح
نــــــزل جاسم وشاف الجده متمدده با الشمس وتنادي با اسم ريم راح لها جاسم:يا خاله تبين مويه
ام مــاجد:ابـــي ماء ياو ليدي
راح جاسم للمطبخ وصب لها مويه بكاس وراح لها ساندهاعشان تشرب المويه وبعد ما روت عطشها قالت :انت يا الي ما تستحي وش جايبك لبيت الناس
جـــاسم ضحك وبهل:والله لو منتي جدت ريومه الحلوه كان توطيت ببطنك
ام ماجد ماسمعت:يله انقلع يا الي ماتستحي
جــاسم سمع صوت مفتاح الباب ينفتح وراح ركض لسطح ونط على سطح بيتهم
دخل ابو فلاح او ماجد :السلام
صرخت ام ماجد بوجهه:ايا الي ماتستحي تارك امك ما اسقاها غير الحرامي
ام فلاح:انتي وش فيك واي حرامي والله انك خرفتي يمه
ضربته ام ماجد با العصا:قم فارق ورح جيب لي بنتي
ابو فلاح:بنتك راحت مع زوجها
ام ماجد وكانها تذكرت:الله يوفقها
مــاجد:بكره تشوفيني الخير يمه بس خلها تحمل وتجيب لنا حفيد من السهامي
ام ماجد:الله يسعدها ها المطفوقه
.........................................
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فـــي بيت ابو منصور....
دخـــل وهو يسحب شنطته الي صارت رفيقه دربه من مكان لمكان شاف البيت هادي
صــرخ:يا عـــــــــالم وصــــــلت ....بس ما فيه رد
صــرخ للخدامات:نــــــينا
جت تركض الخدامه:hello
ابـــتسم منصور بخبث:وين بابا وماما
الخدامه:كلهم روح
منصور تقدم ومسك وجهه الخدامه الي خقت على شكله وقرب منها بيطبع بوسه
بس قطع هاذا ...الباب ينفتح وتدخل شادن محمله با اكياس
مرت من جنبه بدون ما تسلم عليه وقالت:بطل حركات يا منصور والله لو يدري بابا ليمحيك من الارض
منــصور ارتبك وقال:وانتي وش دخلك......وكمل :وانتي من وين جاااايه.......؟؟؟؟؟؟
شادن وهي تمد له الاكياس:وش تشوف يعني رايحه لسوق
طبـــعاً الخدامه هربت اول ما شافت شادن
منصور بعصبيه:مـــــــن سمح لك
شــادن:منصور اتركني بحالي لقول لبابا عن الي شفته قبل شووي
منــصور خاف ينقطع المصروف عنه وقال:خوفتيني......وكمل:يله طسي عن وجهي
راحت شـــادن وهي تضحك على حال اخوها
جلس منصور في الصاله يستنى حبيبه قلبه امه سمع صوت التليفون ورفعه:الو
جاه صوت انوثي:الو مرحبا
ابتسم منصور بخبث الله صوتها يخقق:من معي؟؟؟
طنــشت وقالت:ممكن اكلم سديم
منــصور بروقان:خلك من سديم انتي.. وش اخبارك يا قمر؟؟؟
صــرخت:الله يقلعك يا الفاجر حتى قرايبك بتلعب عليهم وترمي سمومك
انــصدم منصور وتورط:انـــتي مين
بغضب:انقلع يا واطي......وقفلت بوجهه
عـــصب منصور من كلمه يا واطي وفاجر.. وحلف با الله ليندم صاحبه ها الصوت حتى لومين اخذ الرقم من الكاشف وفتح الباب بسرعه متوجه للتصلات stc وهو يتوعد..>>اعلان ببلاش خخخ
.................................................. ..................................
.
.
.

.
.
.
.
.

.
.
.
.
فــــي اكبـــر شركات الســهامي
كــان يرتب الاوراق الاخيره فـــي الملف شـــاف اتصال من الحارس الي وكله بمراقبه شقته
رد:الو
الحارس:طال عمرك البنت الي كانت با الشقه طلعت
وقـــف نــايف وبــصراخ:كـــــيف طلــعت
الحارس بخوف:مدري طال عمرك
نــــايف بغضب:كــــــــــيف ما تدري
الحارس:انا رحت اصلي المغرب ورجعت شفت وحده تنزل من الدرج
نــــــــــأيف هنا فووول من العصبيه:وليه ما رحت وراها
الحارس:انا بروح وراها الحين بس قلت اعطيك خبر
نـــأيف بصوت عالي:خلك وراها لين اجي واتفاهم معك ومعها
الحارس:على امرك.......
ســكر نــأيف واخذ مفاتيح السياره وصار يركض بين الممرات
شاف المصعد زحمه ونزل كل الي فيه وركب
واول ما نزل راح للبارك وركب سيارته وحرك بسسرعه وطلعت العجلات صوت
وهو في الطريق:هين يا بنت الفقـــر....
وكمـــل:رح اوريك وجهي الحقيقي اصبري بس
وصــــــــرخ بقوه وضرب الشباك بيده:الكــــلبه الدنيا سايبه عندها تحسب ما وراها رجال تطلع وتدخل على كيفها
وكمل:دواك عندي...........وكمل طريقه بسرعه الجمت الناس الي با الشارع
............................................
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
سوسن:يا خبله
...:........
سوسن:وربي منتي صاحيه
...:........
سوسن:ارجعي بسرعه ارجعي
...:........
سوسن:انتي ماتخافين على نفسك
...:........
سوسن:ارجعي يا قلبي قبل تصير مصيبه
...:........
سوسن:الاشكال هاذي تعرف تحركات كل احد
...:........
سوسن:علشان خاطري
...:........
سوسن:والله اذا ما رجعتي مرح اكلمك
...:........
سوسن:خلاص هدي بس لاتبكين
...:........
سوسن:الكل بخير انتي كيفك
...:........
سوسن:المهم مرتاحه
...:........
سوسن :تحملي عليه شوي ماتعودتوا على بعض للحين
...:........
سوسن:الله يريحك
...:........
سوسن :مع السلامه ياعمري
...:........


........................................
وفـــي شــركه الاتصالات السعوديه stc
كان مـــــنصور عند واحد من اصحابه يعرفه زين وعشان كذا خدمه وطلع صــاحب الجوال
عمر صديق منصور:با اسم بــنت
مـــنصور بلهفه:مـــــــــين......؟؟؟؟؟؟؟
عمــر:با اسم (..........)
سد مـــــنصور فمه من الصدمه:معقـــــــوله (....)
عمــــر:تقرب لك
مـــنصور اخذ الرقم من يده:وقـــــال مالك خص
عمــر ضحك:هههههههههههههه تجيني بكره تقول طلع صاحب الرقم ساعته بقول لا
منــصور وهو يضحك مجامله:يا شيخ فيه الف موظف غـــيرك هههههههههههههههه
وطـــــلع مـــــــنصور واسمها يتردد في بـــــــــاله(.........)
:هـــين يا (....) الزمن بيننا والله لخليك تندمين على كلمه الواطي والفاجر وانا منصور
ورجع للبيت واستقبلته امه با الاحضان
:ماخرب الولد غيرك
التفت منصور لبوه:ما اعتقد سويت شي
ابو منصور وهو يخز ولده:قل وش بقيت
منــصور عصب وقال:انا طالع انام
ام منصور بحنان:اجلس يمه من زمان عنك
منصور باس راس امه:انا تعبان من السفر وبريح
ام منصور:براحتك يمه......وطلع منصور غرفته او جناحه
ام منصور بعتاب لزوجها:انت ليه قلت له كذا
ابو منصور:نعنبوا داره جالس لا شغل ولا مشغله وهياته بين الدول
شــادن بتأيدد:صح كلام ابوي منصور متهاون
الا بدخول التؤام
:هااااااااي
ام منصور بغضب:تهاويتوا بجهنم الحمرا
سديم وهي تغمز لطارق:اكيد منصورها جاي
طارق بطنازه:ايه تعرفين ماتجي المسبه علينا يا تؤامي
ام منصور وقفت وبغضب:الله بلاني بعيال اه بس الله يخلي لي منصور بس
ضحكوا الكل
وقال ابو منصور:لو يقتل منصور احد منكم وقفت بصفه
شــادن بقهر:وانت الصادق
التؤام جالسين زعلانين من امهم خخخخخخخخخخخخ^.^
................................................
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وصـــــــل نـــــايف ونــزل وهو يركض صــادف الحارس ودله على طريق ريم
عـــــــــند ريــــم قبــل نـــصف ســـــاعه

بعــد ما فرغــت من دمــوعها شوي طلعت تدور لها شي تاكله وزي البارح اكلت شبس وخرابيطـ

بــعد ما اكلت قدام التلفزون راحت وغسلت يدينها ودخلت تشوف الملابس الي ما قدرت تشوفهم البارح

طلعت لها بنطلون جنز مع بلوزه اصفر لبستهم وطلعت فكرت لو تكلم سوسن تطمن على جدتها بعد ما تركتها البارح راحت تركض بين انحاء الشقه تدور التلفون

بــس ما لقت فكرت لو انزل للبقاله واكلم من عندهم بعدين جاها احساس خوف لو تضيع ومتدل الشقه قررت تنزل اكيد رح يكون تحت بقاله

رجعت اخذت تلبس عباتها الاسلاميه طلـــــعت وهي تمشي بخوف اول ما نزلت تحت انصدمت ان مافيه بقاله قريبه قررت تروح لشارع الثاني

وبعد ما كلمت سوسن الي حذرتها ماتطلع مره ثانيه وترجع للبيت ..وهي راجعه......





نرجـــــع لنـــايف الي يمشي با الطريق الي دله الحارس له شاف من القزاز العازل وحده تطلع من البقاله تقدم للباب بخطوات مسرعه
ريم رفعت عيونها وشهقت بخوف:نـــايف


نــــايف قرب منها وشدها بضراعه وقال وهو راص على اسنانه:امــشي معــي

ريم جلست تبكي:انا ماسويت شي

نـــايف وهو يضبط اعصابه:خلاص خلا نوصل الشقه بعدين نتفاهم

ريم اصرت تدافع:وووالله كنت اكلم صديقتي

هنا صرخ نايف قدام العالم:ريــــــــــــــــــــــــــــم

ريم سكتت وجلست تمشي معه شــافت واحد واقف يناظر فيهم كلمه نــايف:وانت لي معك حساب بس خل افضى لك

دخلوا الاصنصير الي تمنت ريم انها ما ينفتح ويبقون هنا فتح الاصنصير وزاد خوف ريم

واول ما فتح الشقه :طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخ


نـــايف وهو يصارخ:عشـــــان تتأدبين



رفعت راسها ريم من بعد الكف بس انصدم بكف اقوى من الثاااااااااااااااااني الجمها عن الكلام او الدفاع


وبصوت عالي:وهاذا عشــــــان طلعتي بدون اذني


ريم جلست على الارض بس سحبها نـــايف ورمـاها على السرير


فـــــصخ بلوزززته وصــــــرخت ريـــــــــــم :لا لا لا



وبــــــــــعد دقايق....................................

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فــــي بــــيت ابو مالك
[ ابو مالك:وافي رجال طيب وعلى نياته صارت بينه وبين ابومنصور مشاكل والكل مو عارفها له مكتب استقدام عماله من الخارج ناس من الطبقه المتوسطه عمره 47
ام مالك:طـيف اخت ام عبد الله زي اي ام وهي اخت لبناتها حنونه مره ونفس الوقت ماترضى عن الغلط عمرها 44
مــالك:انسان مستقل وفي حاله له مكتب لتاجير السيارات مشارك واحد زي ماقلت لكم في حاله غامض شوي يحب خواته وما يحب يزعلهم ملامح عاديه وبسيطه بس يعتبر مملوح
عمره 28
لمــى:بطله القصه الثانيه انسانه حساسه على الدقه تبكي ملامح ناعمه مره وطيبه بس فيه سر ورا رفضها لعبد الله رح نعرف بعدين عمرها 22
حمــد:الابن الثاني العدو الدود للعنود مملامحه تجنن وخصوصاً سماره واكثر شي سكسوكته الي محليته ومعطيته مهابه ظابط با العسكريه عمره 26
ورد:البنت الثانيه صديقه العنود الروح با الروح اذا اجتمعوا دجه×رجه كل انواع الهبل ملامحه تجنن وهي تشبه لحمد حنطيه البشره وملامحه تجنن تدرس مع العنود عمرها 19
مريــا:مصرقعه درجه اولى ملامحه بيبي بس تهبل عيونها رصاصي عمرها 14 تدرس ثاني متوسط
حنين:وما ادراك ماحنين خخخخخخخ كلامها اكبر من عمرها حتى تفشل خواته قدام الكل عقده لمى ناشبه لها مسميتها ام لسانين عمرها 11
.................................................. .......................
بغرفه لمى كانت فاتحه روايه وتقراء با انعماق فاجاه لمحت اسم عبد الله با الورايه
وبدت حاله البكى:الله يسامحك يا عبد الله وربي احبك
دخـلت حنين معها بولنات معبئه مويه:لمـــى الحقي
لمى وقفت مرعوبه ومسحت دموعها وبخوف:وش فيها تكلمي
حنين تمثل انها تبكي:ورد اغمى عليها ومريا تصحيه بسرعه الحقي
ركضت لمى بخوف و اول ما افتحت الباب:طـــــــــــــــــــــخ
والمويه ملت وجه لمى صرخت لمى:يمممممممممه
سمعت ضحكات ورد ومريا:ههههههههههههههه
لمى وهي تبكي:كـــــــــــلابات
دخـــلت غرفتها وهي تبكي عشان عبد الله مو البلونه
تذكرت مكالمه البنت:اه يا عبد الله وربي انك عذاب ليت القرابه الي بيننا منقطعه
.....................
تـــحت با الصاله
بعد ما سوا مقلب بلمى الدلوعه على قولتهن
ورد متمدده على الكنبه وتسولف مع مريا الي جالسه على الارض
:ايه عرفتها
مريا:عاد تصدقين تقول انا خويه فارس السهامي
ورد وكانها ما اهتمت:انتي تعرفين فارس من يومه روحه البنات
مريا:بجد حسيت نفسي بمكان غلط اول ما قالت يجيب هدايا لختي
ورد:الحين هي صديقتك او اختها
مريا صفقت بيدينها:وانا من اليوم اعلم جدار اختها تقول لها
ورد :اها
حنين الي كانت تتابع توم وجيري :يوووه يا فارس عاد يخقق ....وسوت نفسها مغمى عليها
مريا:ههههههههههههههه وربي لو يسمعك ليشبكك هاذا عادي عنده كل شي
ورد الي كانت تبرد اظافره ومو معهم:متى كلمتك العنود
مريا:امس
ورد:اها الحماره ما كلفت نفسها تدق
مريا:انتي تعرفين هي ما تحب تتصل على التلفون خايفه يرد حمد ثم ماتفصل هوشتهم امريكا
ورد:الله يهديهم هواش الثنين ذولا
حنين تتدخل مره ثانيه:والله يهديك انتي ماتشوفين نفسك اذا جاء فارس صرتي تتأففين لين يكسر خشمك خخخخخخخخخ
مريا انسدحت وهي تضحك:هههههههههههههههههه وربي تحفها
ورد نطت على حنين وعضتها:تعرفين يكسر خشمممي
حنين جلست تصارخ:يممممممممممه فكيني
دخلت ام مالك ومعها صينيه فيها قهوه وحلا:احسن خلك تتليقفين
وبعد ما عضتها ورد جلست تبكي حنين:الكلبه اااااااااااااااإإإإإإإإآآآآآآآآآ
ورد:خخخخخخخخخخخخخخخخخ خلك احسن
مريا:تعجبيني ورد وقسم عضاتك تسوي توقيع
ورد:ايه اجل ليه مسوين ورد ام الرقه والنعومه
ام مالك:وانا اشهد......وكملت:تعالوا تقهووى معي
وكملت وهي تهاوش حنين:وانتي يله روحي لختك ناديها
حنين حاطه راسه با الكنب مسويه زعلانه على امها
غمزت ام مالك لبناته الي على الدقه يضحكون:ههههههههههههههههههههه
...............................................
.
.
.
.
.
.
.
.
.




وقـــــــــــــبل لحــــــضات



ريم جلست على الارض بس سحبها نـــايف ورمـاها على السرير


فـــــصخ بلوزززته وصــــــرخت ريـــــــــــم :لا لا لا



وبــــــــــعد دقايق...................................


:لا لا لا

نــــــايف رمى عباتها على جنب وبهمــس:ولا كلمه


ريــم صرخت:بــــــس


نـــايف وهو مثبتها على السرير:بــس ايش


ريم بكذب:انا معي


نـــأيف بملل:وش فيك

ريم غطت وجهها:معي عذر شرعي


فك ايدها نايف ورجع ولبس بلوزته ورجع لها ومسكها مع شعرها:ثــأني مره تطلعين وتسوين افلام احش رجولك ...ورماها



طــــــلع وقفل الباب وراه



ريم جلست على السرير وجلست تضحك:ههههههههههههههههههههههه خبل صدق


وجلست تبكي من الام الكف:اااااااا الكلب يحسب الناس حشرات ومقفل الباب بعد بيحبسني

................................................




نــــــايف بعد ماركب السياره جلس يضحك
:هههههههههههه تستحي اول مره ادري بغيت اسوي شي حرام

واتصل بعبد الله واتفقوا يتقابلون بكافي
.................................

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
فـــي بـــيت ابو عبد الله

وتحديداً في الصاله جالسين يشربون شاي بعد الغداء

ام عبد الله:وش رايك يا سعود نطلع الخميس للمزرعه

ابو عبد الله وهو ينزل كاسته:والله بكيفكم شوفي العيال اذا فاضين طلعنا

صرخت العنود:مـــــــاعندنا شي بنطلع

فــأرس:ومن قال ما عندنا شي على كيفك هو


التفت العنود:ليه انت بتروح

فارس:ايه اكيد


ام عبد الله:اجل بنطلع حنا وبيت خالتكم


جلست تنط العنود:ياااااسلام


فارس:هههههههه خبري فيك تكرهين حمد مسرع حبيتيها

العنود بقهر:وبضل اكرهه

ابو عبد الله:طيب ليه مانعزم خواتي وبيت ابو نايف

ام عبد الله:انت تعرف ام نايف لزم تسوي مشكله فمرح نعزمهم اما خواتك بكيفك اعزم الي تبي



اخذ ابو عبد الله جواله واتصل في ام خليفه الي رفضت وبعدها اتصل باام منصور الي قالت برد لك خبر

.........................................
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فـــــــي غرفه منصور كان متمدد وعيونه با السقف
:اه يا(....) والله لندمك على كل كلمه
ولف لجهه الثانيه :الحين انا صرت واطي وفاجر طيب داوك عندي يا بنت الخال
دخلت سديم مندفعه وهي تصرخ:منصوووووور

جلس منصور مرتعب:وش فيه

سديم :امي تقول موافق نطلع بكره مع بيت خالي ابو عبد الله للمزرعه

منصور رجع لوضعه:لا مرح اروح انا

سديم :كيفك............وطلعت تركض


تحت باالصاله
:مرح اروح

ام منصور:وبتجلسيت عند مين

شادن:بروح عند سحر انام عندها لين ترجعون

ام منصور:اجل مرح يروح غير سديم وطارق

شادن:ليه منصور مرح يروح

ام منصور:ايه
.................................................. ..







.
.
.
.
وفـــــــي بيت ام مالك
ورد ومريا ينطون:ونااااااااااااااسه

مرت من جنبهم لمى وقالت:حمد لله والشكر استخفوا


ورد حطت يدها على خسره:ليه انشاء الله مو عاجبينك انسه لمى


لمى طنشتها واخذت لها خبز توست من المطبخ ورجعت لغرفتها


ورد رجعت تنط وضمت مريا:الله بنشوووووووف العنود


مرت جنبهم حنين وهي زعلانه وهي تقلد لمى:حمد لله والشكر استخفوا


نطت عليها ورد بتعضها بس هربت حنين


مالك وحمد الي كانوا جالسين ويشفون المسرحيه

مالك بجديه:انا ودي اعرف لو تزوجوا بيصرون كذا

حمد :وانت الصادق اعقل وحده لمى

مالك بحب:الله يوفقها

ورد ماتقدر ترد على مالك بس تمون على حمد ردت:ليه عيوني احنا وش ناقصنا


حمد:لا انتم الحلا كله وخصوصاً عنودكم

مريا:انت لزم تدخل العنود بكل شي اذا تكرها لتدخلها في كل حاجه

ورد:وانتي الصداقه ...وكملت:يله مريا حبيبتي الظاهر احنا معزولين عن العايله تعالي غرفتي .......وراحوا


وحمد ومالك ماتوا ضحك على هبال الثنتين ذولا
..............................................
.
.
.
.
.
.
.
عــــــــند نـــــــايف قرر يروح لشقه يتطمن على ريم بعد ما تركها من الصببح

دخل الشقه والظلام مالي المكان شغل كل الضوء ودخل الاغراض المطبخ راح يدور عليها با الصاله بس مو فيه

دخل غرفه النوم الي كان الضوء مشغل فيها شافها:نايمه بنص السرير


ويدها تحت راسه وشعرها مبهذل تقدم منها حيث صار مقابل لها وشــاف ملامحه بكل دقه

:اوه حلووه

وقف وتوجه لشباك المفتوحه وسكرها وطلع بعد ما تاكد با ان الشبابيك مسكره

............................................
.
.
.
.
.
.
.



يتبع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسو
بريئة جديدة
بريئة جديدة



تاريخ التسجيل : 24/08/2011

ابوي بــاعني لك وانت رضيت Empty
مُساهمةموضوع: ابوي بــاعني لك وانت رضيت   ابوي بــاعني لك وانت رضيت I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 05, 2011 9:37 am




تابع ابوي بــاعني لك وانت رضيت



البارت الثالث (3)



ويدها تحت راسه وشعرها مبهذل تقدم منها حيث صار مقابل لها وشــاف ملامحه بكل دقه

:اوه حلووه

وقف وتوجه لشباك المفتوحه وسكرها وطلع بعد ما تاكد با ان الشبابيك مسكره

............................................
.
.
.
.
.
.
.


الصبـــــــــاح الكل يتجهز للطلــــــــعه المزررررررررررعه

.
.


فــــي بـــيــت ام مالــك

ورد ومريا في غرفه وحده

مريــا نايمه و ورد تحاول تصحيه

حاولت معها بكل الطرق بس مافيه فايده قررت تدخل عود اسنان با خشمها

اتجهت لتسرحيه واخذت لها عود وراحت لمريا الي نص الحاف في الارض والنص الثاني متغطيه فيه

تقربت بخبث وجلست حيث انها مقابله لمريا دخلت العود بحذر في خشمها

مريا الي كانت بعالم الاحلام حست بشي يدخل خشمها فتحت عيونها وصررررخت بقوه:ورررررررررررد

ورد نطت واخذت شنطتها طبعاً كانت لبسه عبايتها وطلعت تركض للسياره

مريا جلست تتحسس مكان الام :اوريك ياوردوه

ولبست وطلعت ركبت مع مالك و لمى وسالت :وين ورد؟؟؟؟

لمى بطنازه:كا العاده ست ورد مسويه شي وانتي بتاخذين حقك

مريا اخذت علبه المنديل بتضرب لمى وشافت نظرات مالك ونزلتها با ادب وماتت لمى ضحك

.عند ورد وحنين
طفش منهم ابو مالك وصرخ :وررررررد

ورد خافت من ابوها:هلا ابوي

ابو مالك:خلاص بطلي حركات البزارين انتي ماتشوفين وش كبرك

ورد عضت على شفايفها من تحت النقاب :انشـــأء الله

ام مالك بضحك:غريبه؟؟؟؟؟؟

ورد ناظرت في امها وابتسمت خافت تتكلم ويصرخ عليها ابوها

.......................................
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
عند بيت ابو عبد الله

طبعــاً عبد الله عنده دوام وبيلحقهم العصر وفارس نفس الشي

مابقي غير العنود وجود الي راحوا مع السايق وامها راحت مع ابوهــا

فــي السياره السايق اتصلت العنود بورد وقالت اذا وقفوا عند محطه تتصل فيها عشان تبي ورد تركب معها واتفقوا

وقف ابو مالك عند محطه ونزلت ورد وحنين من سياره ابوهم وكمان العنود و وجد


دخلوا جوا البقاله وانواع الهبل

حنين تأشر على مجله:بنات شوفوا

لفوا البنات الي كان على الغلاف نــايف


ورد:الحين هاذا ولد عمك نايف اخو سديم


ضحكت جود والعنود على تخبيص ورد

العنود :لأ نايف اخو لينا وسحر

وكملت:وسديم اخوها منصور العله

ورد بهتمام:ليه عله؟؟؟

العنود بتنهي السالفه قالت:يله خلنا نطلع ورا ابوك

وطلعوا كلهم مع العنود

.................................................. .......................
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
فـــــــي شقه (نــــايف)


صحـــت وهي تحـــس بتعب سر في انحاء جسمها من بعد المواجهها البارح..ورفعت شعرها الكثيف بربطها وخلته على شكل ذيل حصان بس مو مرتب يعني مبعثر

نزلت رجولها من السرير وحست بخمول ..ورجعت رمت نفسها على السرير حــست تحت ظهرها شي

وقفت بفزعه شافت حزام بنطلون..... اخذته بيدها وجلست تناظر فيه بتمعن (شكله غالي مره)

:اكيد مو لي...ما اتذكر طلعت لي حزام او شفت

رمته با اهمال على السرير وقررت تروح تتوضاء وتصلي لانها متاخره بصلاه الفجر

وبعد ما توضت وصلت(أكيد الكل متوقع نايف يشوفها هع هع)


طلعت للصاله بــس انصدمت بوجود نــايف مرت من قدامه ولا كانها تشوفه ودخلت المطبخ واخذت لها عصير ........وطلعت وهي تشرب

وتناظر فيه بطرف عينها ..وهو كان مشغول با الاب ولا حتى ناظر فيها ..و اول ما دخلت باب الغرفه


تكلم بلهجه امر :تعالي اخذي قميصي غسليه

ريم لفت عليه ورفعت حواجبها:نــعم

نــايف رفع عينه عن الاب وبنظره مرعبه خوفت ريم:يله تعالي


وفسخ القميص وريم كان ودها تقول:استح على وجهك >>بس خافت يجيها كف زي البارح


اخذت القميص بسرعه وهي بتلف حست بقبضه على يدها لفت ريم بتعجب بس مالقت جواب وصار كلام با العيون وقطع الصمت

:انتبهي تحطين عليه كلور

هــزت ريم راسها ودخلت تغسل قميصه


ومن بعد ما غسلته ونشفتها وكوته طبعاً طلعت للصاله

وشــافته نــايم وحمدت ربهــــا على الاقل ما اشوف في عيونه نظرات الغرور الي تقهرني


تقدمت بخطوات مدروسه وبحذر وصــلت لطاوله القريبه من نايف ....طبعاً كان المسافه بيت نــأيف والطاوله قصيره مره

نزلت القميص بخفه وضحكت ضحكه مكبوته لــفت بفرح لنجاح المهمه وهي لفه حــست بضمه على خصرها

صار النبض عندها مليون نبضه باالثانيه هع هع

لفت ببطى وقالت بهمس:نــايف


نــايف بنفس الهمس وهو للحين محاوط ريم من خصرها:اوووووش


وشالها بدون اعتراض ريم

.................................................. .........................
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فـــي بــــيت ام نــــــــايف
:ايه ما عزمتك
ام نــايف:لا ولا ابي منها عزيمه ام السحور والاطباب
ام منصور بتعجب!:شيخه معقوله ما عزمتك؟؟
ام نــايف:اصـــلن لو تحب الســماء ما جيت لها
ام منصور وهي تسمع ابو منصور يناديها:الظاهر ابو منصور بيمشي مع السلامه
وكملت:وانتبهي لشادن
ام نايف:افا توصيني على بنتي الثالثه
ام منصور:الله يعافيك ومع السلامه
وبعد ما سكرت
:شيخوه طلع لها راي الله يا زمن
سحر وعيونها على التي في:وش فيها؟؟؟
ام نايف:ماعزمتني على طلعه المزرعه
وكملت:بس تذكرين يوم طردتها من حفله تخرج نايف
سحر بطفش:ايه اتذكر
دخلت لينا وهي محمله با الاقمشه رمتهم على الكنبه وجلست:اوف تعبت خلاص انا رح اتركها
ام نــأيف بصرامه:مرح تتركين التصميم بكره بفتح لك معارض وعروض في كل العالم
لينا بتوسل:بس انا ماعدت اركز بدراستي مثل اول خلاص انا بترك
ام نايف:مرح تتركين ولو لزم الامر جبت لك مدرسه خصوصيه او اكلم الاداره ومعي لهم تفاهم
لينا اخذت الاغراض وقالت بطفش:انا رايحه انام
سحر:لاتنسين انزلي المغرب شادن بتجي
لينا رفعت حواجبها:وش عندها؟؟؟؟
سحر:بعدين تعرفين ..
طنشتها لينا وهي عارفه ماعندها شي بس تبيها تنزل
.................................................. ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
نزلت القميص بخفه وضحكت ضحكه مكبوته لــفت بفرح لنجاح المهمه وهي لفه حــست بضمه على خصرها

صار النبض عندها مليون نبضه باالثانيه هع هع

لفت ببطى وقالت بهمس:نــايف


نــايف بنفس الهمس وهو للحين محاوط ريم من خصرها:اوووووش


وشالها بدون اعتراض ريم




وبــــــعد نص ساعه

جلس على طرف السرير وما ستره غير اجزاء بسيطه من لحاف السرير وتكلم ببروده:تحسبين كذبتك بتمشي علي يا ريم
سكتت ريم وهي تعض على شفايفها من القهر
وكمل بصوووت عالي:انا فيني نوووم ممكن لو تتطسين برررراء لاني مو طايق وجهك
ريم الي كانت متمدده على بطنها و وجهها في المخده اخذت قميصه الوردي ولبسته وطلعت وهي تمسح بعض الدموع الي تسللت
:اه يا ريم انتي الي رضيتي فيه وشوفي النتيجه رماك زي اي قطعه رخيصه استعمله في وقت حاجته
راحت للصاله واتخذت لها مكان على الكنبه
ونــــــــــايف نـــــــام
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ومن بعد مرور ثلاث ساعات
صحى وهو يحس بكسل ورقبته توجعه لانه مو متعود ينام على سرير غير سريره
اخذ بعض من ملابسه في يده ودخل الحمام ومن بعد ما اخذ دوش طويل طلع لغرفه الملابس وشاف محيوسه مسك راسه بقوه وقال:ياااربي من البنت هاذي
شاف ملابسه مو مرتبه واخذ له جينز اسود وبدي احمر لبس وطلع وشاف الساعه 9 ليل
:الله الله كل ها الوقت نوم
طلع لصاله وشافه متكوره على نفسها ونايمه قرب منها وما منع نفسه با التامل فيها وطلع بعد ما نبه الحارس على ريم
وبعد ما وصل بيتهم الي كان بعيد.. سمع صوت ضحكات البنات من غرفه الضيوف وقــأل بصوت عالي:لا كان ركبتوا سماعات وخليتوا الحي يسمع كله
وما سمع شي لانهم خمدوا من الخوف ......وطلع جناحه
.
.
.

.
.

.
.
.
.
.
.
.

.

.
.
.



فــي المزرعه بعد ما وصل الكل
البنات في الدور العلوي يرتبون الملابس
مريا:اوف تعبت كان ناديت وحده من شغالات خالتي ترتب لنا
ورد:وانتي ماتعرفين ترتبين ملابسك زي الخلق
مريا:لا والله تبيني اتعب والخدمات كثر الجراد
ورد:ههههههههههههه حلوه جراد قسم لو تسمعك وحده منهم لتفرمك
دخلت عليهم العنود وهي تقول:من تحشون فيه
وكملت:بقط معكم
ورد:سبحان الله نواياها خبيثه
مريا:وش دخل النوايا
سديم وهي داخله:وردوه وينك لي نص ساعه استناك
ورد:وش تبين
سديم :ما قلتي بنسبح
ورد:اسمحي لي فيني نوم
وكملت وهي تاشر على مريا:خذي صديقتك مريا
ورحوا وجلسن ورد والعنود
العنود بتردد:حمد ما جاء
ورد وهي تغمز:لا بس اتوقع بكره بيجي
العنود:فكه يا ليته مايجي
ورد:وانتي الصادقه بتبدا المشاكل
.................................................. ......................
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.

.
.
.
.
.
.
.
.


يتبع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابوي بــاعني لك وانت رضيت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى براءة بنات للسيدات والبنات  :: ثقافة ومعلومات :: المنتدى الادبى :: روايات-
انتقل الى: